شروط وأحكام ضمان Ninja

تخضع شروط وأحكام الضمان الماثل ("الضمان")، التي يمكن الاطلاع عليها على هذا الرابط www.ninjakitchen.ae/ar/RegisterMyGuarantee لقوانين ولوائح الإمارات العربية المتحدة، بالقدر الذي تجيزه تلك القوانين. في حالة وجود تعارض بين شروط هذا الضمان والقوانين الإماراتية، يُعمَل بأحكام القوانين الإماراتية.

التعريفات

  • "Ninja"تشير إلى شركة SharkNinja Operating LLC، الجهة المُصنّعة لمنتجات Ninja.
  • "الشركة" تشير إلى شركة الخيّاط للمشاريع ذ.م.م، الموزع الرسمي المنوط به توزيع منتجات Ninja داخل الإمارات العربية المتحدة.
  • "المنتجات" تشير إلى مجموعة من الأجهزة المنزلية وأجهزة التجميل المتوفرة من خلال www.ninjakitchen.ae/ar بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر،المكانس الكهربائية ومماسح البخار وأجهزة تصفيف الشعر وغيرها من الملحقات ذات الصلة.

ضمان شركة Ninja

عندما يشتري المستهلك منتجًا في الإمارات العربية المتحدة، فإنه يتمتع بحقوق قانونية تتعلق بجودة المنتج (يُشار إليها باسم "حقوقك القانونية"). يمكن ممارسة هذه الحقوق تجاه بائع التجزئة، بما في ذلك Ninja إذا اشتريت منتجات Ninja الخاصة بك مباشرةً من www.ninjakitchen.ae/ar

في Ninja، نحن على ثقة تامة بجودة منتجاتنا. ومن هذا المنطلق، فإن كل منتج من منتجات Ninja مشمول بضمان أساسي مقدَّم من الجهة المُصنّعة لمدة عام واحد اعتبارًا من تاريخ الشراء، مع إمكانية تمديد هذا الضمان مجانًا لمدة أقصاها خمسة (5) أعوام، شريطة تسجيل المنتج خلال ثمانية وعشرين (28) يومًا من تاريخ الشراء، وذلك على النحو المبين تفصيلاً أدناه. تختلف مدة الضمان الممدد بناءً على المنتج والطراز المحددين. ويتم إثبات المدة المحددة للضمان الممتد الخاص بالمنتج الذي تم شراؤه أثناء عملية التسجيل. نحث العملاء على مراجعة تفاصيل الأهلية لمنتجهم وطرازهم المحددين في وقت الشراء أو التسجيل توخيًا لمزيد من الوضوح.

إنّ هذا الضمان المقدّم من الجهة المُصنّعة والذي توفره Ninja في دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق الشركة، يجسد مدى يقيننا بجودة منتجاتنا ومطابقتها لأرفع معايير التصنيع. وهو يشمل تغطية تكاليف قطع الغيار وتكاليف العمالة الفنية، وتسري عليه ضوابط وشروط الاستخدام، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، حالات الاستبعاد المتعلقة بإساءة الاستعمال، والتلف العارض، والاستهلاك والبلى الاعتياديين،

وذلك على النحو الوارد تفصيلاً في الشروط الكاملة للضمان.

يُرجى العلم بأن ضمان الجهة المُصنّعة مستقل عن حقوقكم القانونية ولا يمسُّ بها.

يقتصر سريان هذا الضمان على المنتجات التي يتم شراؤها واستخدامها داخل الإمارات العربية المتحدة فقط.

ما مدة ضمان منتجات Ninja الجديدة؟

تأتي جميع منتجات Ninja الجديدة مشمولة بضمان أساسيٍ من الجهة المُصنّعة لمدة عام واحد اعتبارًا من تاريخ الشراء. ويمكنكم تمديد هذا الضمان ليصل إلى خمسة (5) أعوام، شريطةَ تسجيل المنتج لدينا في غضون ثمانية وعشرين (28) يومًا من تاريخ الشراء. تتوقف المدة الدقيقة للضمان الممتد على نوع المنتج وطرازه، ويتم تأكيدها أثناء عملية التسجيل.

كيف أسجّل الضمان الذي تقدمه لي شركة Ninja؟

إذا كنت قد اشتريت منتجات Ninja مباشرة من الموقع الإلكتروني ninjakitchen.ae، فسوف يُسجّل ضمانك تلقائياً. أما إذا اشتريتها من أحد تجار التجزئة المعتمدين في أي مكان داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، فيمكنك تسجيل الضمان الخاص بك عبر الإنترنت في غضون 28 يومًا من تاريخ الشراء لتكون مؤهلاً للحصول على التغطية الممتدة.

يُرجى العلم أن الطرز الدولية والمنتجات التي يتم شراؤها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة أو من تجار تجزئة غير معتمدين غير مشمولة بضمان Ninja. وتسري التغطية حصراً على المنتجات التي تم شراؤها واستخدامها داخل نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • للتسجيل عبر الإنترنت، يُرجى زيارة www.ninjakitchen.ae/ar/RegisterMyGuarantee أو مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا في دليل الإرشادات.
  • تأكد من الاحتفاظ بسجل يثبت تاريخ شراء المنتج.

ملحوظة مهمة:

  • الاحتفاظ بإيصال الشراء. إذا اشتريت منتجات Ninja من أي مكان آخر غير موقع ninjakitchen.ae، يتعين عليك الاحتفاظ بإيصال الشراء حيث سيكون مطلوباً للتحقق من صحة الضمان ومعالجة أي مطالبات.
  • النطاق الجغرافي للضمان. يسري ضمان Ninja المجاني حصرًا على المنتجات التي يتم شراؤها واستعمالها داخل نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة.

ما مزايا تسجيل ضمان Ninja المجاني؟

عند تسجيل منتجات Ninja الخاصة بك، ستحصل على تغطية إضافية تتجاوز الضمان الأساسي البالغ عام واحد، الأمر الذي يطيل المدة الكلية للضمان، وذلك تبعًا لنوع المنتج وطرازه. كما يضمن التسجيل احتفاظنا ببياناتك في سجلاتنا، ما يسهّل علينا تقديم المساعدة لك مستقبلاً.

في حال موافقتك على تلقي المراسلات منا أثناء التسجيل، ستحصل على:

  • نصائح وإرشادات لمساعدتك في الحصول على أفضل أداء لمنتجات Ninja.
  • تحديثات حول أحدث تقنيات Ninja، وآخر المنتجات المطروحة، والعروض الحصرية.

ما الذي يغطيه ضمان Ninja المجاني؟

يغطي ضمان Ninja المجاني ما يلي:

  • الإصلاح أو الاستبدال. وفقًا لتقدير Ninja، سيتم إصلاح منتجات Ninja الخاصة بك أو استبدالها، شاملاً جميع قطع الغيار وتكاليف العمالة الفنية اللازمة، شريطة أن تكون المشكلة مشمولة بأحكام وشروط الضمان.
  • المنتجات المشتراة داخل الإمارات العربية المتحدة: تسري التغطية حصرًا على منتجات Ninja التي يتم شراؤها في دولة الإمارات العربية المتحدة من الموقع الإلكتروني ninjakitchen.ae أو من أحد تجّار التجزئة الرسميين في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الاستثناءات:

    لا يسري هذا الضمان على الطرز الدولية أو المنتجات التي يتم شراؤها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، أو من تجّار تجزئة غير معتمدين.

  • ما الذي لا يغطيه ضمان Ninja المجاني؟
  • لا يغطي ضمان Ninja المجاني ما يلي:

  • البلى والاستهلاك الاعتياديان.
  • الأضرار العرضية، والأعطال الناتجة عن الإهمال في الاستخدام أو عدم العناية الواجبة، وسوء الاستخدام، والإهمال، والتشغيل أو التعامل غير المسؤول بشكل لا يتوافق مع دليل تشغيل Ninja المرفق مع منتجاتك.
  • الأضرار الناجمة عن استخدام منتجات Ninja لأغراض أخرى غير الاستخدام المنزلي العادي.
  • التلف الناجم عن استخدام أجزاء لم يتم تجميعها أو تركيبها وفقًا لما ورد في إرشادات التشغيل.
  • التلف الناجم عن استخدام أجزاء وملحقات ليست مكونات أصلية لمنتجات Ninja.
  • التركيب المعيب (إلا إذا تم التركيب بمعرفة Ninja أو وكلائها المعتمدين).
  • الإصلاحات أو التعديلات أو التغييرات التي يجريها أفراد أو كيانات أخرى غير Ninja أو وكلائها المعتمدين.

كيف يمكنني التقدّم بمطالبة بموجب ضمان Ninja المجاني؟

لتقديم مطالبة بموجب ضمان Ninja المجاني، يُرجى اتباع الخطوات التالية:

  • تصل بخط المساعدة المُخصّص لخدمة العملاء على الرقم:800 2272‏. لمعرفة ساعات الخدمة، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني تحت قسم "اتصل بنا". المكالمة مجانية، وسيتم توجيهك مباشرةً إلى أحد ممثلي شركة Ninja أو ممثل معتمد للشركة.
  • يمكنك أيضًا الوصول إلى الدعم عبر الإنترنت على https://www.ninjakitchen.ae/ar/customer-care سيتولى ممثل Ninja مساعدتك في تشخيص المشكلة، وفي حال ثبوت وجود عطل في المنتج، قد نطلب منك - استناداً إلى تاريخ الشراء - تسليم المنتج إما في منفذ البيع بالتجزئة الذي تم الشراء منه أو في مركز الخدمة على العنوان التالي:

مركز خدمة Shark Ninja
شركة الخيّاط للاستثمار
مجمع دبي للاستثمار 1
دبي، الإمارات العربية المتحدة

Shall we send you a message when we have discounts available?

Remind me later

Thank you! Please check your email inbox to confirm.

Oops! Notifications are disabled.